وجه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، العضو المنتدب لمجموعة شركات حديد المصريين، رسالة للشباب، بأهمية النزول والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا :"البلد اتغيرت وأصبح هناك حث لدى المواطن بأهمية المشاركة فى كافة الاستحقاقات السياسية".

اِقرأ المزيد...  

أدلى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى مدرسة السرايات بالوايلى.

اِقرأ المزيد...  

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بمنح الحكومة العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة إجازة ثلاثة أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام (20-21-22) أبريل الحالى، فأن مجلس الوزراء أكد أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول منح إجازة ثلاثة أيام لجميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية من 20 إلى 22 أبريل، وأن أيام التصويت على التعديلات الدستورية ستكون أيام عمل طبيعية يؤدى فيها جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أى تغيير، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثارة البلبلة لدى الرأى العام.

نجحت فرق الإطفاء في إخماد الحريق الذي اندلع أمس الإثنين، فى كاتدرائية "نوتردام" وسط العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك بعد أكثر من 8 ساعات على اندلاعه

وأعلن  جابريال بلاس، المتحدث باسم هيئة الإطفاء، فى تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية وعدد من المواقع الفرنسية المحلية قوله: "لقد تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل، وتم إخماده نهائيًا".

وخلال زيارة تفقدية للمكان، أمس الإثنين، تعهد الرئيس الفرنسى بإعادة بناء الكاتدرائية، معلنًا عزمه السعى للحصول على مساعدة دولية فى هذا الشأن

وتعد كاتدرائية نوتردام من المعالم السياحية الأكثر زيارة فى أوروبا.